* بصمات صداقة *
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انضم لن يأخذ التسجيل من وقتك سوى ثواني
* بصمات صداقة *
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
انضم لن يأخذ التسجيل من وقتك سوى ثواني
* بصمات صداقة *
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي تنموي لكل مجالات الحياةالاجتماعية و النفسية والصحية و الدينية والرياضية والتنموية.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتقي الله اختي وتوبي اليه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Affes hanen

اتقي الله اختي وتوبي اليه Empty
مُساهمةموضوع: اتقي الله اختي وتوبي اليه   اتقي الله اختي وتوبي اليه Emptyالجمعة مايو 27, 2011 12:56 am

أخواتي المؤمنات؛ نَعِمَت المرأة في ظل الإسلام قرونًا، ولا زالت تنعم بذلك حتى جاءت جاهلية هذا القرن والذي قبله، فوأدت المرأة وأدًا معنويًا، أمثل خطرًا من وأد الجاهلية. فإن الموءودة في الجنة كما أخبر بذلك النبي –صلى الله عليه وسلم-.
أما موءودة هذا القرن فهي التي وأدت نفسها، وباعت عفَّتها، وأهدرت حياءها، لا تجد الجنة، ولا تجد ريحها، كاسية عارية، مائلة مُمِيلة، لا تجد عرف الجنة، وإن ريح الجنة ليوجد من مسافة كذا وكذا، أصغت بأذنها إلى الدعاة على أبواب جهنم، فقذفوها في جهنم، فشقيت وخسرت دنياها وأخراها، فهي تعض أصابع الندم هنا ويوم القيامة، نسأل الله –عز وجل- أن يتجاوز عنَّا، وعن العاصيات من أمة محمد -صلى الله عليه وس
لم-
منايا رضا ربي

مُساهمةموضوع: رد: اتقي الله اختي وتوبي اليه   اتقي الله اختي وتوبي اليه Emptyالجمعة مايو 27, 2011 4:01 pm

اللهم آميييييييييييييييييييييييين احفظ بنات المسلمين آجمعيييييييييييييييييييييين
أملي رضى الله

أملي رضى الله

مُساهمةموضوع: رد: اتقي الله اختي وتوبي اليه   اتقي الله اختي وتوبي اليه Emptyالإثنين مايو 30, 2011 1:24 am

سلمتي حنوة وبارك الله فيك

اتقي الله اختي وتوبي اليه
صفحة 1 من اصل 1